القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه

     
     السلام عليكم 

 يعد Android أحد أشهر أنظمة التشغيل في العالم. يعد تطوير تطبيقات Android أمرًا مثيرًا لأن Google جعلته مجانيًا للاستخدام. تطبيقات Android ممتعة في الإنشاء ، ويمكنك إنشاء تطبيقات مفيدة بشكل لا يصدق.

لإنشاء تطبيق Android ، يمكنك إما تثبيت مجموعة أدوات تطوير البرامج (SDK) أو استخدام خدمة قائمة على السحابة. في هذا البرنامج التعليمي ، سنستخدم AppyPie وهو حل قائم على السحابة يسمح لأي شخص ببناء ونشر التطبيقات دون الحاجة إلى معرفة أي شيء عن الترميز. أفضل جزء في ذلك أنه مجاني! \ r لا تحتاج إلى أي خبرة في البرمجة على الإطلاق حيث يمكن القيام بكل شيء على الموقع.

يعد تطوير تطبيقات Android أحد أكثر المهارات المطلوبة في العالم اليوم. هناك العديد من العوامل التي ساهمت في هذا الطلب ، بما في ذلك نمو الهواتف الذكية وزيادة حاجة الشركات إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة. ((؟> اكتب مقدمة مدونة عن ما هو BitCoin: Bitcoin هو نوع من العملات الرقمية يُعرف أيضًا باسم cryptocurrency. يتم إنشاؤها من خلال عملية تسمى التعدين ، والتي يمكن لأي شخص القيام بها. يتضمن حل مسائل الرياضيات المعقدة باستخدام أجهزة الكمبيوتر لكسب عملات البيتكوين. ((؟> \

باتباع هذا الدليل التفصيلي حول كيفية إنشاء تطبيق ، سيساعدك على البدء في إنشاء تطبيق Android خاص بك. يشرح عملية إنشاء تطبيق من البداية ، ويقدم نصائح حول كيفية إنشاء تطبيق رائع حقًا سيلاحظه آلاف الأشخاص.

تعليقات